
عبدالله سعيد الغامدي.
أسدل الستار على عام دراسي حافل بالجد والاجتهاد، بعد رحلة تعليمية امتدت لأشهر، بذل خلالها أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات جهوداً كبيرة في سبيل التحصيل العلمي وتحقيق النجاح والتفوق.وبهذه المناسبة، نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لجميع الطلاب والطالبات بمناسبة انتهاء العام الدراسي، سائلين الله تعالى أن يبارك لهم في ما حققوه من إنجازات، وأن يجعل نجاحهم خطوة نحو مستقبل أكثر إشراقاً وتميزاً.
كما يُعد هذا النجاح ثمرةً لتكاتف الجهود بين الأسرة والمدرسة والمعلمين والمعلمات الذين أسهموا بإخلاص وتفانٍ في بناء جيل واعٍ ومتعلم قادر على خدمة دينه ووطنه.إن التفوق لا يمثل نهاية الطريق، بل هو بداية لمسيرة جديدة من الطموح والإنجاز، تستدعي مواصلة العمل والاجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات في المراحل القادمة.أكرر التهنئة وألف مبروك لأبنائنا وبناتنا، وكل عام والجميع بخير، ومن تفوق إلى تفوق، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله، مع أطيب الأمنيات بقضاء إجازة سعيدة وآمنة للجميع.
عسير صحيفة عسير الإلكترونية