جمعهما الوفاء وصدق المحبة والإخاء بعد فراق 50 عاما

 

IMG_0290

صحيفة عسير _ أحد رفيدة:

في صورة من صور الوفاء وصدق المحبة والإخاء وفي أبهى معاني حسن الجوار . وبعد انقطاع دام ما يقارب خمسين عاماً بسبب ظروف الحياة والسعي وراء طلب الرزق .

عادت بعدها أواصر المحبة والصداقة بين العم عبدالله بن أحمد بن مسعود الرفيدي القحطاني والذي يسكن في شعف جارمة أحد ضواحي محافظة أحد رفيدة ، ومع أعز أصدقائه العم علي بن عوض الفحوس القحطاني وكذلك شقيقه ناصر بن عوض الفحوس القحطاني والذي قد انتقل إلى جوار ربه ، ولم يسعفهم القدر في اللقاء بعد ذلك الانقطاع.إبان عملهم في الطائف في الحرس الملكي وفي الموكب الخاص للمغفور له باْذن الله جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود
فبعد أن ذهب وبحث العم عبدالله عن جيرانه وأصدقائه قبل ما يقارب خمسين عاما توصل إلى مكانهم… وتواصل مع العم علي ودعاه لزيارته في منزله الخاص ، ومع فرحة لقاءهم وعودة روابط التواصل بينهم خالطه الحزن بفقد صديقه الآخر المغفور له بإذن الله ناصر بن عوض .
وقد شهد اليوم الإثنين 27/شوال/1437 اللقاء بين شباب الأمس شيوخ اليوم في جو يسوده المحبة والألفة . وتجاذب أطراف الحديث واستعادة شريط الذكريات الجميلة والمواقف الرائعة بينهم .. بحضور أبناء العم عبدالله والعم علي وأخيهم سالم بن شايع وأبناء المرحوم ناصر بن عوض وأحفادهم كذلك ليشاهدوا صورة عظيمة من صور الوفاء وصدق المحبة والإخاء .

>

شاهد أيضاً

“آل مبارك” إلى رتبة عميد ركن

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك  تتقدم أسره آل مبارك بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com